الرئيسية     من نحن     اتصل بنا     تغذية RSS
لجنة الوساطة الرئاسية في الجوف تعلن فشلها وخروج الوضع عن السيطرة | الحوثي يطالب بمكتب لحزب الله اللبناني وإنشاء مصنع إيراني للسلاح باليمن | هادي وحرب الحوثيين بصنعاء وإشكالية الانتماءات في الجيش اليمني | الطيران اليمني يقصف بالخطأ مواطنين بالجوف ويواصل هجماته على الحوثيين | مبعوث الأمم المتحدة يتولى المفاوضات باليمن ويلتقي هلال والإرياني وممثلي الحوثيين | رعاة المبادرة الخليجية تدين تهديدات الحوثي بإسقاط الحكومة والعنف بصنعاء | قصف جوي على مواقع الحوثيين بالجوف واشتباكات قرب التلفزيون بصنعاء | التفاوض بضغط السلاح: بالجرعة فتحوا صنعاء للحوثي والآن يسلمونه قيادها | مساعٍ دولية لحل أزمة اليمن مع الحوثيين وتحذير من أزمة اقتصادية كبيرة | بقذائف الهاون.. اعتداء يخرج مأرب الغازية وانقطاع الكهرباء عن صنعاء
( آخر تحديث ) الأحد 2014/09/14 الساعة 21:25 ( صنعاء ) 18:25 ( جرينتش )
هنريك برودر.. الكاتب الألماني اليهودي المعادي للإسلام يشهر إسلامه
2010/07/20 02:57
هنريك برودر الكاتب اليهودي يشهر إسلاميه

يمن نيشن- متابعات

قرر الكاتب اليهودي الشهير (هنريك برودر) 61 عاما أن يعلن إسلامه ليطوي بذلك عداوة دامت كثيراً في كتابات معادية للإسلام والمسلمين وجهر الكاتب (برودر) معلنا إسلامه قائلا (اسمعوني فإنني قد أسلمت).

ويعد هنريك برودر الألماني الأصل من أبرز الصحفيين في مجلة دير شبيجل الألمانية التي تمتاز بشعبية كبيرة داخل ألمانيا.

ويعد (هنريك برودر) من الكتاب الذين لطالما أضرموا نار الكراهية في كتباته الصحفية ضد الإسلام والمسلمين إذ قال ذات مرة في كتاباته بأنه لا يجب ان تستسلم اوروبا للمسلمين ناقدا لوزير العدل الألماني عندما وصف ان الشريعة الإسلامية هي أساس كل القوانين ومصدرها ووصف الإسلام بأنه مرتبط بالعداء للحياة العصرية الغربية ونصح في مقاله الأوروبيين من الهجرة واصفا اوروبا بأنها لن تظل لأكثر من عشرين عاما.. فأوروبا تتحول للإسلام الديموجرافي.. نحن نمارس بشكل غريب نوعاً من الاسترضاء رداً على أفعال الأصوليين الإسلاميين".

وقد الف هنريك كتابا في ألمانيا عام 2007 بعنوان (هاي أوروبا) لاقى انتشارا واسعا في أوروبا وحصل على جائزة الكتاب الألماني للعام 2007م .

وأصبح (هنري برودر) اليوم معروفا باسم (هنري محمد) بعد أعلن شهادته امام شاهدين وصرح عقب ذلك بقوله " لقد اصبحت الآن عضوا في أمة تعدادها مليار وثلاثمائة مليون انسان في العالم معرضين للاهانة باستمرار وتنجم عنهم ردود أفعال على تلك الإهانات، وأنا سعيد بالعودة إلى بيتي الذي ولدت فيه".

 واضاف "انا لم اتخل عن دين وإنما عدت إلى إسلامي الذي هو دين كل الناس بالفطرة الذي يولد عليها الاسلام وأنا سعيد بالعودة إلى بيتي الذي ولدت فيه". ورحبت أوساط إسلامية في أوروبا وألمانيا بإسلام هنري بعد إسلامه فجأة تاركا كل المعتقدات التي كان يعتقدها.

الراية

Bookmark and Share
أضف تعليقك
الأسم *
الموضوع *
نص التعليق *
ملاحظة : يجب أن لا يزيد طول التعليق عن 300 حرف
   RSS   RSS   RSS