الرئيسية     من نحن     اتصل بنا     تغذية RSS
مقترح بتخفيض ألف ريال: هل تتراجع حكومة اليمن عن رفع أسعار الوقود؟ | مبادرة لتشكيل حكومة يمنية وسحب مسلحي الحوثي من صنعاء وتسليم عمران | الرئيس هادي: الحوثي يبيع دبة البترول بستة آلاف ريال بمحافظة صعدة | ساعة الصفر قربت وهادي قرر عملية قيصرية ضد ميليشيا الحوثيين في صنعاء | اليمن: مقتل 11 جنديا في ميفعة وعزان محافظة شبوة بهجمات للقاعدة | مصدر بالرئاسية يدعو الجيش والطيران التأهب لمواجهة الحوثي في صعدة | هادي يحدد أربعة أيام للاتفاق مع الحوثيين ويشكل لجنة بشأن الجرعة | نص بيان مجلس الأمن الدولي بشأن اليمن: إدانة الحوثيين وتلويح بعقابهم | الجيش اليمني يتجهز لمواجهة تهور ميليشيا الحوثي ويرصد تحركهم بصنعاء | بيان لمجلس الأمن يحدد عبدالملك الحوثي وعبدالله الحاكم كمعرقلين باليمن
( آخر تحديث ) الثلاثاء 2014/09/02 الساعة 20:34 ( صنعاء ) 17:34 ( جرينتش )
مصري يحدد كنوز قارون يؤكد: أكبر منجم يورانيوم بالعالم في اليمن
2010/10/07 07:06
المصري محمود سليط قال أنه يملك خرائط بثروات الأرض

يمن نيشن- متابعات

 

"محمود سليط".. هذا هو اسمه، مواطن مصري جاوز الخمسين من عمره، قضى أكثر من نصفها عاكفا على دراسات وأبحاث على الدلالات اللفظية والرقمية لآيات القرآن الكريم، وها هو بعد أكثر من ثلاثين عاما من الأبحاث المتواصلة يؤكد لـ"العربية نت" قدرته على تحديد جميع الثروات النفطية والمادية والأثرية والمنجمية في كل مكان تحت سطح الأرض والبحر..

وأوضح أنه توصل عن طريق أبحاث استمرت ثلاثين عاما إلى العديد من الحقائق القرآنية التي توضح بما لا يدع مجالا للشك الكنوز المخبوءة في جوف الأرض.. وعلى رأسها كنوز قارون، متخيلا العائد الاقتصادي للعرب إن تم استخراج هذه الكنوز لاسيما أنه لا يوجد نهي شرعي عن استخراج كنوز وثروات الأرض إلا في حالات محددة كحالة جبل الذهب الموجود أسفل نهر الفرات.

وعن كيفية تحديد أماكن هذه الكنوز أكد "سليط" أن ذلك يتم من خلال عدة محاور، منها معادلة يتم خلالها قسمة أعلى ارتفاع على الأرض وهو قمة افرست، على أعلى تكرار لكلمة "الأرض" في القرآن الكريم وهي الواردة في سورة "البقرة"، وتكون كالتالي: 8848÷24 مرة، فيكون الناتج عمق أرض كنوز قارون = 7 درجات × 368 مترا = 2576 مترا.. وهو العمق الذي توجد عنده جميع كنوز قارون التي تنوء بحمل مفاتحها العصبة أولي القوة، والتي خسف الله بها الأرض وفق ما ورد في القرآن الكريم.

تحديد مكان كنوز قارون                

وعن المكان الدقيق لكنوز قارون ـ وفق أبحاثه ـ أوضح أنه يوجد في المنطقة الغربية لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم المصرية، علمًا بأن عمق الماء بالبحيرة يتجاوز عشرين مترًا. وطالب الجهات المعنية بإعداد مسح "سيزمي" للمنطقة المحددة للتأكد من صحة ما توصل إليه..

وعن قصة جبل الذهب الكامن أسفل نهر الفرات.. أكد أنه حدد مكانه بنفس الكيفية التي حدد بها مكان كنوز قارون، لكنه رفض الكشف عن هذا المكان لورود نهي صريح من النبي صلى الله عليه وسلم عن استخراجه لما سيحدثه ذلك من فتن واقتتال، كما جاء في حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تقوم الساعة حتى يُحْسَر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه، فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون، فيقول كل رجل منهم: لعلي أكون أنا أنجو).

ثروات مخبوءة في العالم العربي      

وأوضح أن أبحاثه تمتد إلى كل مكان في الكرة الأرضية.. فإلى الآن لم تبح الأرض بما فيها من خيرات بآلاف المليارات من الدولارات من ذهب وبترول وكنوز، مشيرا إلى أن دراساته تحدد بدقة أماكن الثروات في مصر ومنها 6 مناجم يورانيوم، 14 منجم مواد مشعة، 24 بئر بترول وغاز، 11 كنزا أثريا، 5 مناجم حديد، 3 مناجم أملاح، 17 منجم ذهب وفضة، وهذه الكنوز والثروات موزعة بين نهر النيل والبحرين الأحمر والمتوسط والصحراء الشرقية.

أيضا يوجد أكبر منجم ذهب في العالم في الكويت على عمق 3312 متر، وكذلك أكبر منجم يورانيوم في العالم ويوجد في اليمن، وأكبر بئر بترول ويوجد في فلسطين المحتلة، ويوجد في المدينة المنورة منجمان للذهب، وفي مكة المكرمة أربعة مناجم للذهب أيضا، بالإضافة إلى 3 كنوز أثرية في مكة المكرمة، و3 كنوز أثرية أخرى في المدينة المنورة، كما يوجد 6 آبار للبترول وغاز شمال ينبع، وشمال الليث، وشمال الشقيق.. وكل هذه الثروات محددة تحديدا دقيقا على خرائط بيانية واسترشادية.

وحول ما إذا كان قد تم التحقق فعلا من أحد اكتشافاته، أكد أنه تقدم في 22/10/2002 بطلب لمقابلة وزير الكهرباء المصري لإبلاغه بأماكن 6 مناجم يورانيوم، فقام بتحويله إلى مدير هيئة المواد النووية آنذاك لإبلاغه بالأمر، وهناك سلمه خريطة توضح مكان منجم بشمال محافظة سوهاج، وتم تكليف الدكتور أبو الهدى الصيرفي مدير الاستكشاف بالهيئة بالتحقق من الأمر، بعدها نشرت الصحف عن اكتشاف المنجم بالفعل، دون إشارة إلى دوره، ولذلك يواصل مساعيه إلى الآن لإثبات حقه العلمي.. مناشدا خادم الحرمين الشريفين والقادة العرب بمساعدته في الكشف عن هذه الثروات التي ستعود بالخير على بلادهم.

العربية نت

 

Bookmark and Share
التعليقات ( 4 )
 
1 - مشعل
لا اله الا الله
ما شاء الله عليه تحديدة دقيق وبالفعل ارض العرب والاسلام فيها خيرات كثيرة ولكن حتى لو اكتشفناها لا نستفيد منها بل تاتي امريكا واوروبا وتستغلها
 
2 - سلامة البسة
لوكلامه ده بجد يخلى عنده دم
لو كلامه بجد يخلى عنده دم وميقلش لاحد من المسؤلين عليه لانه كده يعتبر بيضع ثروات بلادنا فى ايد اللصوص
 
3 - هاني الشاطر
الثروات؟؟
هذا الكلام من باب الدجل من أين إكتشف هذه المعلومات ، إلى متى سنظل نحتقر العلم لمصلحة الخزعبلات والدجل، ومن هو أساساً هذا الدجال وماهي مؤهلاته العلمية ، ومنذ متى أصبح القرآن الكريم كتاب نستقي منه العلوم الطبيعية ؟ أكبر ثروة في العالم العربي هي الإستثمار في البشر وعقول البشر
 
4 - النهدي باليمن811
العلم في القران
القران الكريم هو شامل اكل نواحي الحياة القتصاديه او الاجتماعيه وكل شي والله يزيدك علم ياالعام المصري واقول اهذا الي يتكلم على القران ينتبه لكلامه فحنا اهل اليمن بانجيك
أضف تعليقك
الأسم *
الموضوع *
نص التعليق *
ملاحظة : يجب أن لا يزيد طول التعليق عن 300 حرف
   RSS   RSS   RSS